5 Easy Facts About السفر مع الأطفال Described

Wiki Article



الإمارات العربية المتحدة هي دولة سياحية بإمتياز للعائلات وخاصة الأطفال أين تجتمع الحداثة مع التقاليد القديمة العريقة للسكان المحليين والأنشطة التي تمزج بينهما، عالم فيراري في أبوظبي سينال إعجاب الأطفال محبي الميكانيك، أو يمكنك أخد اطفال لإكتشاف عالم التحت المياه في أكواريوم العين ومشاهدة الكائنات البحرية على قرب أو مشاهدة الأعمال المدهشة في عالم الليجو في دبي والإستمتاع بتجربة مختلفة من الألعاب والعروض الترفيهية.

تعرف على أفضل فنادق تايلاند المناسبة للعائلات مع الأطفال.

الجانب السلبي في استئجار بيت هو تفويت وسائل الراحة والترفيه في الفندق، مثل وجود نادي للأطفال أو حمام سباحة مزود بألعاب مائية.

الموسيقى والكتب الصوتية، ويمكن تحميلها مسبقا قبل السفر، والتي تسمح لك بقضاء بعض الوقت الهادئ مع أطفالك على متن الطائرة.

مشاهدة المباريات الحاسمة.. اختبار قاسٍ لصحة القلب والشرايين

اكتشفوا متعة الطيران معنا وأنشئوا ذكريات دائمة مع أحبائكم الصغار. احجزوا مغامرتكم التالية اليوم! 

باتومي وكوتايسي هي أيضاً من المدن السياحية المناسبة للعوائل وتضماّن عدداً هائلاً من المنتجعات والمعالم السياحية، بالإضافة إلى كهف ساتابيلا، الذي توجد فيه أثار لأقدام الديناصورات، وقصر غيجوتي وقصر الملوك. أما بلدة باكورياني فهي مثالية للعوائل بمنتجعاتها الشتوية والصيفية على حدّ سواء.

يمكنك أن تشغلي بعض كتب الأطفال الصوتية التي تساعدهم على تقوية مهارة الاستماع. من الممكن أن تكون الكتب هي قصص اطفال مسلية.

إذا كان لدى أطفالك حالات صحية خاصة أو إذا كنت قلقًا بشأن صحتهم أثناء السفر فمن الجيد استشارة الطبيب قبل السفر فهو قادرًا على تزويدك بنصائح إضافية وإرشادات تتعلق بصحة الأطفال أثناء الرحلة.

التغلب عليه: ـ من الطبيعي اضغط هنا أن تكون أقل حزمًا فيما يتعلق بالطعام أثناء الرحلات، وأن تسمح لأطفالك بتناول المثلجات أو السكريات أكثر من المعتاد، ولكن اجعل هذه الزيادة في إطار معقول، وواجه زيادة الإقبال على الوجبات السريعة بتوفير أخرى صحية مثل المكسرات والجبن والفواكه.

راحة البال: يمكن أن يكون السفر مع الأطفال تجربة رائعة عندما تكون مطمئنًا بشأن سلامتهم وراحتهم.

التوفير مع أحدث الأسعار والعروض من طيران الإمارات. إلغاء الاشتراك أو تغيير خياراتكم المفضلة

التغلب عليه: كلما كان الطفل أصغر سنًا، كان صعبًا عليه التغلب على اضطراب الرحلات الجوية الطويلة، والرضع خاصة قد يستغرقوا أسابيع للتكيف مع منطقة زمنية جديدة لأن قدرتهم على مزامنة إيقاعات الساعة البيولوجية لم تتطور بالكامل.

منحه كتابا للقراءة أو دفعه لعمل أنشطة أخرى في منتصف الرحلة، لأن ذلك سيمنحه فترة راحة من الشاشات الإلكترونية.

Report this wiki page